التحكم في المميزات الجديده في هاتف اس 8 او اس 8 بلس


بعد نزوله للسوق العربي و من قبله العالمي الان هاتف اس 8 و اس 8 بلس في متناول الجميع .. حيث لاحظت في معظم المتاجر انظمة و عروض التقسيط المتعدده تابع هذا الموضوع و اعرف اكثر عن الاسعار و انظمة التقسيط

و الان و الجهاز متاح معك او انت تنوي ان تشتريه كن معنا بمخيلتك لتلاحظ الاختلافات الرائعه في الجهاز و التي تجعله متميز عن غيره من اجهزة سامسونج السابقه .
سنبدائها بـ اعدادات توفير الطاقه : 



تساهم سامسونج في حل مشاكل البطاريه و تاكلها مع كل ميزه من المميزات الجديده التي تضيفها في اجهزتها الجديده . حيث بداء من سامسونج اس 5 قامت الشركة بوضع خدمات توفير الطاقه كا جزء اساسي في نظام التشغيل الخاص بها و الان و حتي اس 8 تتابع سامسونج هذه المميزات و بالطبع مع تعديل سعة البطاريه و الحفاظ علي ضمان ثبوتها و حرارتها و اعلي كفاءه لها لتفادي ما حدث في نوت 7 .
و الان نحن نعرض لكم كيف تقوم بظبط الجهاز لتوفير الطاقه , و كما نلاحظ هناك خيارن لتوفير الطاقه و هم MD و MAX و يمكنك ظبط كل منهم علي حدا بالدخول علي الاعدادات /ثم صيانة الجهاز /ثم البطاريه و ستشاهد الاعدادات التي امامك و نلاحظ ان كل من MD و MAX يحتويان علي عدة خيارات مثل سطوع الشاشه و نقاء الشاشه و سرعة الجهاز و بقاء الخلفيه تعمل في وضع عدم التشغيل و المزيد فا يمكنك ان توقف او تغير اعدادات كل منهم و من ثم تختار الذي تحبه و عند الاستغناء عنهم يمكنك الضغط علي off او ايقاف مره اخري .


تشغيل سماعتين في نفس الوقت

تكنولوجيا جديده من سامسونج و هي تشغيل سماعتين في نفس الوقت  مثال / البلوتوث مع السماعه الخارجيه يمكنك تجربتها  بالضغط علي اعدادات  /ثم اتصالات  /ثم  بلوتوث  /ثم  الصوت المزدوج . 

تخصيص شاشة القفل 


و كما هو موضح في الصوره شاشة القفل تحتوي علي الساعه و التاريخ و هي متاحه طوال مدة القفل بهذه الطريقه و يمكنك ايقافها طبعا بالرجوع الي اعدادات توفير الطاقه 

وضع اختيارات اختصارات ايدج 


هاتف سامسونج اس 8 و اس 8 بلس ياتون بايدج اي انحناء في الشاشه لاكن ربما تكون ميزة اختصارات الايدج غير مفعله .. فا عليك الان تفعيلها و العمل بها باضافة التطبيقات و الادوات الخاصه بك و تقوم بالتعديل عليها من الاعدادات ثم الايدج بانل كما في الصوره .  

تغيير انماط العرض و جودة الشاشه 


من الاشياء الجديده في اس 8 و هي تغيير درجات الالوان المناسبه لعينك و ايضا جودة و وضوح الشاشه و ستلتقي بهذه الميزه ايضا في الاعدادات /ثم اعدادات الشاشه او اسكرين مود . 

تخصيص ازرار التنقل 


و بعد طول الانتظار تدرج سامسونج ازرار التنقل في هاتفها بداخل الشاشه و لذالك لم تنسي سامسونج وضع ازرار التنقل و الاستايل الخاص بها كالالوان في حيز اختيار العميل حسب زوقه .
فا بمكانك تغيير ترتيبهم و الوانهم
و لتغيير هذه الاعدادات قم بالدخول الي الاعدادات و من ثم الشاشه ثم ازرار التنقل  .
تغيير شكل الايقونات 

ميزه جديده و هي تغيير شكل الايقونات من خلال تفريغ الاطار الخارجي للايقونه و ما بها من لون
قم بتفريغها بالانتقال الي الاعدادت ثم الشاشه ثم اطارات الايقونات ثم اضغط علي ايقونات فقط كما هو موضح في الصوره .

تنظيم درج التطبيقات 


الان يمكنك تطبيق هذا التنظيم بدون اللجوء اللي اللانشر و التطبيقات الاضافيه التي تكون غير معروفة المصدر او بعيده عن المبرمج الاساسي . 
ستقوم بتنظيم التطبيقات حسب المضاف حديثا او الترتيب الابجدي او غيره . 

تخصيص او تعطيل المساعد بيكس بي BIXBY 


من المميزات الجديده لسامسونج و التي تعطي رونق للتعامل لاكن كالعاده يجري الامر علي لغه واحده دون الاخري و هي الانجليزيه , فا يمكنك ان تطلب تشغيل احدي البرامج او تراسل احد او تعرف الاخبار من خلال بيكسبي و لتعطيل احد الميزات قم بالضغط المطول عليه و من ثم اضغط علي الترس الخاص بالاعدادات و انتقل كما هو موضح .

اعدادات قزحية العين  (البصمه) 


و اخيرا ناتي الي ميزة البصمه و هي الاكثر امانا علي معلوماتك و لاول مره تستخدمها سامسونج  في فئة اس خصوصا بعد تجربة البصمه و هذا لا يمنع من وجود البصمه في الخلف ايضاَ .
فا ستفتح الشاشه بمجرد مرور عينك عليها تحت اي ظرف , و يمكنك ان تغيير الاعدادات من خلال الدخول الي الاعدادات ثم قفل الشاشه ثم Iris Scanner و قم بظبتها .  


شكرا للمتابعه :) 
برجاء المشاركة و ابداء رايك و تعليقاتك في التعليقات الخاصه بنا كما يمكنكم متابعتنا دائما علي الفيس بوك و معرفة كل الجديد .

تعليقات