تقليل الحمل عن ويندوز 10 بدون برامج


من اخر انظمة تشغيل  شركة مايكروسوفت و اهمها بالنسبة للشركة و مستقبل الشركة في التطوير و انظمه التشغيل و سنعرض في مواضيع مستقله بعض الاوامر و بعض المشاكل التي قد تواجه البعض في استخدام الويندوز و كيفيه التغلب عليها و حلها بطرق سليمة 100% و نحتاج منكم الدعم و المتابعه الدائمة و اذا كان لديك اي اسالة لا تتردد في ان ترسلها لنا في تعليق عبر هذه الصفحة و اذا كنت تريد التحدث معنا في سرية تامة باي استفسار او سؤال او دعم فني من نوع خاص او استخدام لخدماتنا برجاء مراسلتنا عبر الدعم المباشر ولا تنسوا ان تعرفوا خدماتنا في التصميم التي نقوم بها . 
الان (بالصور) و بدون برامج سوف نقوم بتخفيف الحمل عن ويندوز 10 من خلال غلق بعض الثيمات الخاصة بالنظام و التي تاخذ مساحة كبيره جدا من الرام و البروسيسور و غيرهم  .
نتابع ...
اولا قم بالدخول علي control panel عبر البحث عنها في خانة البحث الخاصة بالويندوز او من خلال الضغط  كليك يمين علي علامة ميكروسوفت  بالماوس و اختيار control panel كما هو موضح بالصورة . 

ثانياَ 
اختيار system and security 

ثم اختار system 



ثم  Adanced system settings 



ثم settings من perfomance



و الان نلاحظ فتح صفحة اخري بها عدة اختيارات

الاختيار الاول : يجعل الويندوز يختار لك افضل اختيار و عادتا يكون هو الافتراضي لك و به بعض الثيمات الغير مفعلة لك


 الاختيار الثاني :
نلاحظ العلامات فيه علي كل الثيمات و هي بهذا تكون مفعلة لديك .  


الاختيار الثالث : نلاحظ فيه انه يلغي تفعيل اي ثيم من الثيمات و عند اختياره ستتنازل عن الاستمتاع  بهذه  الثيمات و لاكن ستكسب في نفس الوقت مساحة من الرام و تقليل الحمل علي الويندوز لديك .




الاختيار الرابع : و هو خاص بالمستخدم حيث بامكانك تفعيل ما تريد و عدم تفعيل ما تريد


* لا تنسي عند الانتهاء من الاختيار ان تضغط علي Apply ثم ok



تعليقات