ميكروسوفت تعلن عن نظاره الهلويين الثلاثيه الابعاد



بدات ميكروسوفت في الاعلان عن نظاره الهيلويين الخاصه بويندوز 10 الجديد و التي ستعمل بمنظر ثلاثي الابعاد في الويندوز كما اعلنت في موقعها

تحويل العالم الذي تعيشون فيه مع الصور ثلاثية الأبعاد.

حيث يمكننا التواصل مع الطبيعه بشكل عام و افضل و بصوره عاليه الدقه و بسلاسه و سهوله .
فا صوره الويندوز مع هوليون مختلفه تماما حيث الواقعيه و ثلاثيه الابعاد و خروج التطبيقات و لمسها من عليلي بعد بنظام تحكم واقعي جديد كليا يعمل باالهوليجين . 
مايكروسوفت HoloLens يضعك في قلب عالم يمزج بين الصور المجسمة مع الواقع. مع القدرة على تصميم وتشكيل الصور ثلاثية الأبعاد، سيكون لديك وسيلة جديدة للتعبير عن إبداعك، وسيلة أكثر كفاءة لتعليم وتعلم، وطريقة أكثر فعالية لتصور عملكم وتبادل الأفكار. والمحتوى والإبداعات الرقمية الخاصة بك أن تكون                         أكثر أهمية عندما يأتون إلى الحياة في العالم من حولك
تجاوز الشاشة.
كما الصور المجسمة، والمحتوى الرقمي الخاص بك يكون حقيقيا كما الأشياء المادية في الغرفة. للمرة الأولى، سوف تصبح الصور المجسمة الأدوات العملية للحياة اليومية.

تشكيل الصور ثلاثية الأبعاد لصقل تصميم. التفاعل معها لتعلم شيء جديد. عند مشاركة أفكارك، وتظهر واقول من وجهات نظر متعددة. مايكروسوفت HoloLens تمكنك من اتخاذ قرارات أكثر ثقة، والعمل على نحو أكثر فعالية، وتحقيق أفكارك في الحياة الحق أمام عينيك.



واقع جديد.
مايكروسوفت HoloLens يتجاوز الواقع المعزز والواقع الافتراضي من خلال تمكين لك التفاعل مع الصور المجسمة ثلاثية الأبعاد المخلوطة مع العالم الحقيقي الخاص بك. مايكروسوفت HoloLens هو أكثر من مجرد عرض رؤساء متابعة، وشفافيتها يعني أنك لا نغفل عن العالم من حولك. والصور ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح متكاملة مع العالم الحقيقي الخاص بك فتح كل جديد وسائل لخلق، والتواصل، والعمل، واللعب.


 الصور المجسمة مع البيئة من حولك. الصور المجسمة دبوس إلى المواقع المادية اخترت بحيث تصبح غرفتك قماش لمشاريع الثلاثية الأبعاد الخاصة بك والألعاب. مع HoloLens مايكروسوفت، يمكنك التفاعل مع الصور المجسمة وأشياء من الحياة اليومية معا. 

طريقة أكثر طبيعية للتفاعل.
ليس هناك شاشة لمس أو الماوس للنقر. استخدام الإيماءات لخلق، والشكل، والصور ثلاثية الأبعاد الحجم. استخدام عينيك للتنقل واستكشاف. استخدام صوتك للتواصل مع تطبيقات الخاصة بك. مايكروسوفت HoloLens يفهم تحركاتك، والرؤية، والصوت، مما يتيح لك التفاعل مع المحتوى والمعلومات في الطريقة الأكثر طبيعية ممكنة.


انتظر الجديد معنا دائما في ام بي سوفت و نحن معكم في انتظار الجديد و سنفعل الجديد و ليس مجرد انتظار ...


r.

تعليقات