سامسونج تكشف عن نسخه جديده من note4




نسخه جديدة معدلة لهاتف "غالاكسي نوت 4" تعلن عنها سامسونغ لمحبي التنزيلات من الإنترنت.

كشفت شركة سامسونغ عن نسخة مطورة من هاتفها الجديد "غالاكسي نوت 4" تحت اسم "غالاكسي نوت 4 إل تي أي أيه"، يملك تعديلات ومعالج كوالكم جديد أكبر من النسخة الأولى.
يعتبر الهاتف الجديد هو الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يدعم تقنيةLTE-A  ثلاثية التوجيه، ما يجعله أول جهاز متاح تجارياً يدعم تقنية Tri-band Carrier Aggression، وهي التقنية التي تمكن المستخدمين من سرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية، وهي بالتأكيد أسرع بنحو أربع مرات من سرعة 4G LTE العادية.
كما سيدعم الهاتف شبكات الصنف التاسع التي ستتوفر في المستقبل بسرعات تنزيل تصل إلى 450 ميغا بِت في الثانية.
 يذكر أن الهاتف سيأتي بنفس المواصفات التقنية للنسخة العادية بحيث تكون شاشته 5.7 بوصة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 3 غيغا بايت، وداخلية بحجم 32 غيغا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية، إلا أن المعالج سيزيد ويصبح ثماني النواة من نوع Snapdragon 810 لشركة "كوالكوم" ذو معمارية  64بت والذي يدعم شبكات LTE Cat. 9.
الكاميرا الأمامية بدقة 3.7 ميغا بكسل والخلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع بطارية بسعة 3220 ملي أمبير، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يعمل بشكل مسبق مع نظام أندرويد "كيت كات" ومتوقع أن يتم تحديثه إلى نظام أندرويد "لولي بوب".
لم يتم تحديد موعد لطرح النسخة المعدلة إلا أنها ستكون مقتصرة فقط على الأسواق الكورية بسبب نوعية شبكة الإتصال، وربما في بعض البلاد.

تعليقات