حل مشكله عمر البطاريه لاطول فتره ممكنه


طرق لحل مشكله عمر البطاريه


مشكلة الجميع عمر البطارية التي تطلب إعادة الشحن تقريبا كل يوم و خصوصا في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد و أكيد أن نصف المتعة في الهاتف الذكي هي إطالة وقت الاستخدام و عدم الإضطرار فجأة إلى إطفائه و تركه بالبيت من أجل إعادة الشحن.

فمن بين أول المعلومات التي يجب معرفتها هو أن أي هاتف ذكي يحتاج للشحن تقريبا  مرة كل يوم إلى يومين و أحيانا كل ثلاثة أيام ، بعد انهائك قراءة المقالة إن شاء الله ستربح ما بين 3 إلى 5 ساعات إضافية من عمر البطارية.

إن كنت تملك هاتف ذكي يدعم الوي في Wifi فانتبه جيدا  لأيقونة الوي في إذ يجب عدم تركها تعمل بدون فائدة فالأغلبية يتركون الوي في يعمل حتى بدون استعماله و هذا ما يسبب ضياع أكثر من 3 ساعات من عمر البطارية نفسها.

إن كنت تملك هاتف ذكي يدعم البلوتوث Bluetooth و هذ أمر أكيد تأكد أيضا من إطفاء البلوتوث و عدم تركه يعمل لأنه يستهلك أكثر من 1 ساعة كاملة من عمر البطارية حتى مع عدم استعماله في تبادل الملفات.

إن كنت في منطقة لا توجد فيها تغطية أو التغطية نوعا ما رديئة فتأكد من إيقاف الشبكة نهائيا فالهاتف في تلك الظروف يبقى يبحث عن الشبكة لأن أغلبية الهواتف مبرمجة لتجد الشبكة بصورة أوتوماتيكية و يستهلك الكثير من الطاقة.

في حالة ما إذا كنت تستعمل خدمة الجيل الثالث  لا تترك هاتفك متصلا بالخدمة طيلة الوقت حتى لا تستهلك و حقا ستسهلك الكثير من الطاقة و لن يكفيك الهاتف لنهاية اليوم و من جهة أخرى لن يكفيك إشتراكك الشهري للجيل الثالث لنهاية الشهر.

هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على توفير الاستهلاك في Google play قم بالبحث عن : Battery save و ستجد الكثير اختر ما يساعدك.

لا تترك مستوى الضوء لشاشة هاتفك قوي جدا ، تأكد من جعله متوسط فالسبب الرئيسي لنفاذ البطارية هو معدل قوة اضاءه الشاشه.

ارجو ان ينال الموضوع رضاكم

تعليقات